تواصل الدعم الفني على مدار الـ 24 ساعة

عروض قوية ومستمرة باسعار مذهلة

افضل واقوى السيرفرات الالمانية والانجليزية

خدمة التكويد والبرمجة وتصحيح الاخطاء

امكانية تصميم الدردشة الفلاشية بأعلى جودة

خدمات الدردشة
احترافية التسويق
أكواد صحيحة

نقدم خدمة شراء المنتجات من على الانترنت

نتعامل مع كافية البنوك الإلكترونية

لدينا حسابات في أغلب البنوك المحلية

نضمن وصول الأموال إلى مستحقيها

نعمل على تقديم خدمات بكفاءة عالية

ضمان الأموال
سرعة التحويلات
أقل الأسعار

احترافية ادارة المشاريع الصغيرة والكبيرة

كتابة المقالات والمحتوى الحصري في المدونات

تركيب القوالب والاسكربتات بدون اخطاء

سيرفرات ويندوز ولينكس الآن في انتظارك

نصمم طبقا للمعايير القياسية للتصميم

إبداعات فنية
الدقة بالتصاميم
السرعة في التنفيذ
المدونة

شرح لعبة الروليت بلاك جاك | هوستز هوست | لخدمات الاستضافة الدردشة

شرح لعبة الروليت بلاك جاك
التقييم 0 - متوسط 0.00 (النسبة 0%)

تعتبر الروليت ( بلاك جاك ) من أشهر ألعاب الكازينو إثارة وأشدها جذباً للاعبين من كل أنحاء العالم, فلا يخلو كازينو من طاولات لعبة الروليت المزدحمة باللاعبين المتحمسين للفوز.

تقوم اللعبة ( بلاك جاك ) على الحظ بشكل كامل ويصعب فيها العثور على إستراتيجية معينة أو حساب الإحتمالات للكسب, فهي لعبة عاطفية يعتمد الكثير من لاعبوها على حدسهم الداخلي وإحساسهم بالحظ فيختارون أرقامهم المفضلة ويجتمعون حول طاولات اللعبة بتحفز وترقب بإنتظار توقف الكرة على عجلة الروليت الساحرة من أجل الإحتفال أو مواصلة تحدي الحظ!

تتكون لعبة الروليت الأمريكية ( بلاك جاك ) من عجلة تحتوي على 38 جيب بالأرقام من 1 حتى 36 ورقمي 0, و00 بينما لا يوجد رقم 00 في لعبة الروليت الأوروبية, وكان الهدف من وجود هذا الجيب الإضافي هو زيادة نسبة ربح الكازينو من 2.7% في اللعبة الأوروبية إلى 5.26% في مثيلتها الأمريكية. وتحمل الجيوب الألوان السوداء والحمراء, واللون الأخضر لرقمي 0 و 00.

تبدأ اللعبة بوضع اللاعبين رهاناتهم على الأرقام المختلفة في العجلة من ثم يقوم موظف اللعبة بلف عجلة الروليت في إتجاه ولف الكرة في الإتجاه المعاكس وتظل الكرة تدور على العجلة حتى تتوقف أخيراً عند أحد الجيوب التي تحمل الأرقام, فإن كان هذا الرقم من الأرقام التي راهن عليها أحد اللاعبين فإنه يكون الرابح هذا الدور. يتراوح هامش ربح لعبة الروليت ما بين 5% إلى 120% .

يضع اللاعبون رهاناتهم على الطاولة المجاورة لعجلة الروليت وهي طاولة مستطيلة تحمل أرقام اللعبة, يمكن للاعب أن يضع رهانه على رقم واحد, أو مجموعة من الأرقام. وكلما قل عدد الأرقام التي يراهن عليها اللاعب كلما زادت نسبة الربح بشكل كبير إن توقفت الكرة عند الأرقام التي اختارها.

يمكن للاعب وضع رهانه بأشكال عدة, إما على رقم واحد, أو رقمين, أو ثلاثة أرقام أو أربعة أرقام, أو خمسة أرقام أو ستة أرقام, وكذلك يمكنه وضع رهانه على لون كامل من الأرقام (18 رقم) أو تحديد أي 12 رقم متتالي, أو إختيار النصف العلوي أو السفلي من الأرقام, أو اختيار الأرقام الزوجية أو الفردية فقط, أو الرهان على أعمدة كاملة من أرقام اللوح.

تزن عجلة الروليت حوالي 80 كيلوجرام, لهذا يجب أن يقوم الكازينو بإمتلاك طاولات ذات جودة عالية لوضع العجلة عليها فوق سطح مستوية حيث أن هذه العوامل قد تسبب إختلاف في زاوية العجلة مما يجعل الكرة تقع في جيوب معينة بشكل أكثر تكراراً من الجيوب الأخرى.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لدى موقع هوستز هوست © 2016 - 2018